الرئيسية | الأجهزة المحمولة | Sony تدخل في عالم الاجهزة اللوحية بجهازي Honeycomb في الخريف القادم

Sony تدخل في عالم الاجهزة اللوحية بجهازي Honeycomb في الخريف القادم

image

اعلنت شركة Sony ان دخولها في سوق الاجهزة اللوحية سيكون من خلال جهازين لوحيين بالنسخة الاحدث من نظام Android و سيتم طرحهما في الاسواق في وقت ما هذا العام .

 

الجهازين اللوحيين الذين اطلق عليهما اسماء تجريبية S1 و S2 سيتم اطلاقهما في الاسواق بدءا من الخريف القادم .

Sony لم تعلن عن تفاصيل السعر او عن موعد محدد لاطلاق الجهازين لكنها قدمت بعض المواصفات الاساسية و عرضت نموذجا تجريبيا للجهازين في مؤتمر صحفي في مدينة طوكيو .

جهاز S1 ياتي بشاشة ذات قياس 9.4 انش و يبدو من النظرة الاولى مشابها لمعظم الاجهزة اللوحية لكن عن قرب تبدو حوافه على شكل وتد حيث ان الجزء العلوي من الجهاز اسمك من الجزء السفلي مما يسهل عملية حمله كما قالت Sony .

اما بالنسبة لجهاز S2 فهو عبارة عن جهاز قابل للطي ذو شاشين بقياس 5.5 انش لكل واحدة و يمتلك حواف دائرية و هو بحجم صغير ليمكنك من وضعه في جيبك .

كلا الجهازين سيعملان بنظام التشغيل Android 3.0 المسمى Honeycomb و المخصص من شركة Google للاجهزة اللوحية و سيمتلكان ايضا تقنيات توصيل مثل Wi Fi و 3G .

و خصصت Sony جهاز S1 بتقنية ارسال الاشعة تحت الحمراء حتى يصبح بالامكان استخدامه كجهاز تحكم بالاجهزة الالكترونية في المنزل مثل اجهزة التلفاز و مشغلات اقراص Blu-ray اضافة الى دعمه لتقنية DLNA لارسال مقاطع الموسيقى و الفيديو لتشغيلها على الاجهزة الاخرى .

تعليقات (0 منشور):

إكتب تعليق comment

  • email إرسل إلى صديق
  • print نسخة صالحة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية
0