الرئيسية | الأجهزة المحمولة | HP تسحب 162,000 بطارية كمبيوتر محمول لاسباب تتعلق بارتفاع الحرارة

HP تسحب 162,000 بطارية كمبيوتر محمول لاسباب تتعلق بارتفاع الحرارة

image

وسعت شركة Hewlett-Packard عملية سحب بطاريات اجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بها نتيحة مخاطر من ارتفاع درجة حرارتها الامر الذي يؤدي الى مخاطر تصل الى حد انفجار البطارية .

 

و قالت لجنة سلامة المنتج الاستهلاكي الامريكية USCPSC انه منذ عملية سحب الاجهزة التي قامت بها HP في ايار 2009 و 2010 , تلقت الشركة المزيد من التقارير حول ارتفاع حرارة بطاريات الاجهزة المحمولة الخاصة بها .

عملية السحب الجديدة طالت هذه المرة اجهزة HP Compaq 6520s و HP Pavilion التي تم بيعها في الفترة ما بين تموز 2007 و تموز 2008 .

و نصحت USCPSC المستخدمين الذين يمتلكون هذه الاجهزة نزع البطارية مباشرة و الاتصال بالشركة كما طلبت من المستخدمين الذين لم تشملهم عمليات سحب الاجهزة السابقة التحقق مرة اخرى من الشركة .

فقد قدمت HP عملية مطابقة على الانترنت حتى يمكن للمستخدمين معرفة اذا ما كانت اجهزتهم تنطوي تحت قائمة الاجهزة التي سيتم سحبها للتعامل مع البطاريات التي تحتوي على المشكلة و التي يقدر عددها بـ 162,000 بطارية .

و تنضم الشركة الى قائمة الشركات التي قامت بعمليات سحب لاجهزتها مثل شركة Apple التي قامت باستبدال 1.8 مليون بطارية كمبيوتر محمول و Dell التي سحبت 4.1 مليون بطارية ايضا .


تعليقات (0 منشور):

إكتب تعليق comment

  • email إرسل إلى صديق
  • print نسخة صالحة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية
0