الرئيسية | الأجهزة المحمولة | PlayStation سوف تصادق على عدد من هواتف HTC الذكية

PlayStation سوف تصادق على عدد من هواتف HTC الذكية

image

قالت مصادر ان شركة HTC تعتزم اطلاق عدد من اجهزتها التي ستحمل شهادة المصادقة من PlayStation مما يسمح بلعب بعض العاب PlayStation على هذه الاجهزة .

 

مصدر رفض الكشف عن اسمه اكد هذه الاخبار , مما يجعل HTC الشركة الاولى غير Sony التي تمتلك هواتف ذكية مصادقة عليها من قبل PlayStation .

المصدر قال ان هذا الاعلان ربما سيكون ضمن معرض Mobile World Congress حيث ستقدم شهادات المصادقة على هذه الاجهزة في النصف الثاني من 2012 .

Sony كانت قد منحت بعض منو هواتفها شهادة المصادقة على PlayStation العام الماضي , الامر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل مستخدمي الهواتف الذكية من الشركة .

شهادة مصادقة PlayStation سوف تعطي الهواتف الذكية القدرة على لعب العاب PSone مثل لعبة Crash Bandicoot و Syphon Filter ومجموعة اخرى من الالعاب .

كما ستقدم هذه الميزة خدمات PlayStation Suite و التي هي عبارة عن مجموعة من الادوات التي تم تصميمها من قبل Sony لمساعدة المطورين على لربط الالعاب بين الهواتف الذكية و منصة الالعاب المحمولة الجديدة PlayStation Vita خليفة منصة PlayStation Portable .

تعليقات (1 منشور):

كويت موبي في 19 02, 2012, 1:46:31
avatar
تفكير جيد من htc وهذا سيزيد من الاقبال على منتجاتها من الاجهزة الذكية حتى تستطيع اللاحاق بركب التكنولوجيا الذي تنتهجه كل من أبل وسامسونج

إكتب تعليق comment

  • email إرسل إلى صديق
  • print نسخة صالحة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية
0