الرئيسية | ويب | Larry Page المدير التنفيذي لـGoogle لا يستخدم +Google !

Larry Page المدير التنفيذي لـGoogle لا يستخدم +Google !

image

بالفعل انه امر محرج بالنسبة لشركة Google! فعلى ما يبدو ان Larry Page المدير التنفيذي للشركة لم تعجبه شبكة +Google الى درجة انه تخلى عن حسابه الشخصي فيها .

 

فقد تم اطلاق +Google منذ ما يقارب ثلاثة اشهر , و بينما جمعت الشركة في بادئ الامر العديد من المهتمين في معرفة نوايا Google الاجتماعية , يبدو ان الاغلبية بدأت بالتراجع , وهو الامر الذي تم ترجيحه في حقيقة توقف Larry Page عن استخدام الشبكة الاجتماعية .

Page و بحسب Daily Mail كان متحمسا بشكل كبير في بداية الامر للبدء بالخدمة و تجربتها بشكل شخصي , لكن و كما وصف المصدر فان Page توقف عن استخدام +Google منذ اربعة اسابيع تقريبا , الامر الكافي لتغذية الاشاعات ان نجم الشبكة الاجتماعية بدأ بالأفول .

و من المتوقع ان يكون احدهم قد قام بتسريب الموضوع الى Daily Mail , شخص قد يكون له مصلحة في اضعاف +Google لفسح المجال امام منافسين اخرين .

Facebook لها تاريخ اسود في هذه المواضيع مع شركة Google بعد الفضيحة التي تعرضت لها الشبكة الاجتماعية عند اعتراف مسؤول فيها بان Facebook شاركت في حملة لتشويه سمعة Google بناءا على ادعاءات باطلة من خلال شركة العلاقات العامة Burson-Marsteller .

و بحسب المصدر و صفحة Page الشخصية على +Google فان اخر نشاط قام به مدير Google كان في 15 اب الماضي , ربما يكون صديقنا في اجازة في هاواي :)

تعليقات (0 منشور):

إكتب تعليق comment

  • email إرسل إلى صديق
  • print نسخة صالحة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية
0